التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بالصور .. أفكار شيقة تحبب طفلك في تناول البيض

بالصور .. أفكار شيقة تحبب طفلك في تناول البيض
لهن - البيض من الأطعمة الغنية والمفيدة جداً للطفل ، حيث يحتوي علي البروتين والدهون والأملاح ووفرة فيتامين (أ)، وهذه جميعها مفيدة، قابلة للهضم، وتلبي حاجة الجسم النامي.
وهذا يعني أن البيض غذاء من أغذية البناء اللازم للصغار أكثر منه للكبار، بل إنه قد يكون ضارا لكبار السن ومرضى ضغط الدم المرتفع وتصلب الشرايين، لوفرة ما يحويه صفار البيض من الكوليسترول وثلاثيات الجليسرين المتوافرة في دهن البيض.
لذلك علي الأم أن تعتمد على البيض كوجبة أساسية يومياً لبناء جسم الطفل ، وحتى لا يشعر طفلك بالملل من تناول البيض نقترح عليكِ تقديم البيض بشكل جديد كل يوم بين المقلي والمسلوق والمضاف إلى أطعمة أخرى غنية بالعناصر الغذائية التى يحتاجها الجسم كما يمكن في تقديمه في سلطة مضاف إليه البطاطس والجبن.
ونقدم لكِ بعض الحيل التى تفتح شهية طفلك على تناول البيض بأفكار شهية ومبتكرة لا يشعر معها الطفل بالملل وتشعره بالتغيير والسعادة.

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

بالصور:إعرفى نوع مولودك من التورتة

2 بالصور:إعرفى نوع مولودك من التورتة لهن – فاطمة بدار فى الشهور الأولى من الحمل تميل الأم والأب إلى معرفة ما إذا كان الجنين ولد أم بنت ، ولكن علمياً لا يمكن معرفة ذلك إلا بعد مرور الأشهر الخمس الأولى . وابتكر مجموعة من الآباء والأمهات طريقة جديدة وترفيهية لمعرفة نوع الجنين عن طريق عمل تورتة منقسمة إلى نصفين يرمز كل نصف إلى الولد والآخر للبنت ، ويتم وضع ورقة مكتوب عليها جنس الجنين الذى يريدونه داخل الكيك . ويتم تقطيع التورتة وإعطائها للأم وتظهر الورقة وتكون تبعاً للقسم التى ظهرت فيه الورقة سواء الولد أو البنت ويكون هو نوع الجنين .

بالصور:الشموع بقماش الخيامية لبيت إسلامى أنيق

مع إقتراب شهر رمضان المبارك تستعد البيوت المصرية فى التجهيز لهذا الشهر من أكلات واستعدادات ، وتقدم مصممة الشموع – سهام سمير – مجموعة من الشموع المصنوعة بقماش الخيامية والتى تعطى صبغة تراثية وإسلامية على المنزل ، وتجعل البيت ملىء بالنكهة الرمضانية المعطرة . جددى ديكور منزلك وإجعليه يتميز بصبغة رمضانية جذابة مع شموع الخيامية .